موعد مباراة الاردن والسعوديه

موعد مباراة الأردن والسعودية: قمة كروية حاسمة في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الملك عبد الله الأول في مدينة جدة السعودية، مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، قمة كروية هامة تجمع بين منتخبي الأردن والسعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث ضمن المنتخب السعودي تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بعد فوزه على باكستان في الجولة الخامسة، بينما يسعى المنتخب الأردني للحصول على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

وتاريخياً، شهدت المواجهات بين المنتخبين ندية كبيرة وتنافساً قوياً، حيث تعادل المنتخبان في آخر لقاء جمعهما ضمن الجولة الأولى من التصفيات الحالية بنتيجة 1-1.

ويسعى كلا المدربين، الهولندي رينيه هارينغ مدرب الأردن، والإيطالي روبرتو مانشيني مدرب السعودية، إلى تحضير فريقهما بشكل مثالي لهذه المباراة الحاسمة، وتحقيق الفوز الذي يُعزز من حظوظه في التأهل إلى كأس آسيا 2027.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً من قبل عشاق المنتخبين، خاصةً مع أهمية المباراة وحساسيتها في تحديد مسار المنتخبين في التصفيات.

وفيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن المباراة:

  • التاريخ: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
  • الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت الأردن والسعودية، 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات
  • المكان: ملعب الملك عبد الله الأول، جدة، السعودية
  • القنوات الناقلة: من المتوقع أن تنقل المباراة على العديد من القنوات الرياضية العربية، مثل beIN Sports و MBC و SSC.

وختاماً، تشير كل الدلائل إلى أن مباراة الأردن والسعودية ستكون قمة كروية مثيرة ومليئة بالتنافس، ونأمل أن يستمتع عشاق كرة القدم بمباراة رائعة تليق بمكانة المنتخبين.

ملاحظة: تأكد من مراجعة قنوات البث قبل المباراة مباشرةً للتأكد من موعدها و القناة الناقلة لها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com