نتيجة مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

سوريا تفوز على كوريا الشمالية في مباراة مثيرة!

مسقط، عمان: حقق منتخب سوريا فوزًا هامًا على نظيره الكوري الشمالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا تحت 22 عامًا التي تقام في سلطنة عمان.

هدف حاسم من نكدحلي:

وجاء هدف الفوز الوحيد في المباراة من خلال المهاجم نصوح نكدحلي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من زميله علاء الدِّين يوسف. وسجل نكدحلي الهدف بمهارة عالية بعد أن تلاعب بدفاع كوريا الشمالية قبل أن يسدد الكرة بذكاء في الزاوية البعيدة للمرمى.

سيطرة سورية ومقاومة كورية:

سيطر المنتخب السوري على مجريات المباراة منذ البداية، وهدد مرمى كوريا الشمالية في أكثر من مناسبة. لكن الحارس الكوري كانج سونغ نام تألق في صد هجمات السوريين، وحافظ على نظافة شباكه لفترة طويلة.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الكوري الشمالي العودة في النتيجة، وكثف هجماته على مرمى سوريا. لكن الدفاع السوري كان صامدًا بقيادة مهند الحسين، ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

انتصار هام لسوريا:

وبهذا الفوز، رفع المنتخب السوري رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني للمجموعة، خلف المنتخب العراقي المتصدر بفارق الأهداف. بينما تراجع المنتخب الكوري الشمالي إلى المركز الثالث بنقطة واحدة، والمنتخب الفلسطيني في المركز الأخير بدون نقاط.

مباراة هامة في الجولة القادمة:

ويواجه المنتخب السوري نظيره الفلسطيني في الجولة القادمة، بينما يلتقي المنتخب العراقي مع المنتخب الكوري الشمالي. وتحتاج سوريا للفوز في مباراتها أمام فلسطين لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com