فيديوهات مقاطع فضيحة تسريب سناب شات المغرب

فيما يلي بعض مستخدمي سناب شات المغربيات الأكثر شهرة:

  • **نورة العمري ** (نورة العمري) هي فنانة مكياج ومدونة فيديو مشهورة ، لديها أكثر من 6.5 مليون متابع على سناب شات. تشارك أحيانًا مقاطع فيديو تعليمية حول تطبيق المكياج ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من حياتها اليومية.

     

  • **إيمان بطمة ** (إيمان بطمة) مغنية مشهورة ، لديها أكثر من 5 ملايين متابع على سناب شات. تشارك غالبًا مقاطع فيديو من عروضها الموسيقية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من حياتها الشخصية.

     

  • **مريم حسين ** (مريم حسين) ممثلة وعارضة أزياء مشهورة ، لديها أكثر من 4 ملايين متابع على سناب شات. تشارك غالبًا مقاطع فيديو من جلسات التصوير الخاصة بها ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من رحلاتها حول العالم.

     

  • **فاطمة الزهراء الكتبي ** (فاطمة الزهراء الكتبي) هي فنانة كوميدية مشهورة ، لديها أكثر من 3 ملايين متابع على سناب شات. تشارك غالبًا مقاطع فيديو مضحكة عن حياتها ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تتفاعل فيها مع متابعيها.

  • **هدى قطان ** (هدى قطان) هي فنانة مكياج ورائدة أعمال مشهورة ، لديها أكثر من 2.5 مليون متابع على سناب شات. تشارك غالبًا مقاطع فيديو تعليمية حول تطبيق المكياج ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من حياتها اليومية.

     

هؤلاء ليسوا سوى عدد قليل من مستخدمي سناب شات المغربيات المشهورات. هناك العديد من مستخدمي Snapchat المغربيين الآخرين الذين ينشئون محتوى رائعًا ومشاركة تجاربهم الفريدة مع العالم “.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com