حادث حمده تريم الشامسي

في يوم الجمعة 26 يناير 2024، تعرضت حمدة تريم الشامسي، متسابقة إماراتية محترفة في سباقات السيارات، لحادث سير مروع في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.
[Image of حمده تريم الشامسي]

وبحسب ما ورد، كانت حمدة تريم تقود سيارتها في طريق سريع عندما اصطدمت بسيارة أخرى. وقد تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، لكنها توفيت متأثرة بجراحها.

كانت حمدة تريم الشامسي، البالغة من العمر 24 عامًا، واحدة من أبرز سائقات السيارات في الإمارات العربية المتحدة. وكانت قد فازت بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية، بما في ذلك بطولة الإمارات للسيارات للسيدات مرتين.

وقد أثار خبر وفاة حمدة تريم الشامسي صدمة وحزنًا كبيرين في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وقد نعاها العديد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة على موقع تويتر: “حمدة تريم الشامسي.. فتاة إماراتية شابة موهوبة، بذلت قصارى جهدها في مجال سباقات السيارات، وحققت نجاحًا كبيرًا. رحمها الله وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

وقد نعت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة حمدة تريم الشامسي، وقالت في بيان: “تتقدم وزارة شؤون الرئاسة بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي المغفور لها حمدة تريم الشامسي، متسابقة السيارات الإماراتية التي توفيت إثر حادث سير مؤسف. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com