وفاة amine la colombe أمين لا كولومبا

وفاة amine la colombe أمين لا كولومبا

**وفاة المغني أمين لا كولومبا**

توفي المغني الجزائري أمين لا كولومبا، يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز 30 عامًا.

ولد أمين سرحاني، واسمه الفني أمين لا كولومبا، في 25 نوفمبر 1993 بمدينة باتنة في الجزائر. بدأ مسيرته الفنية عام 2015، وحقق شهرة واسعة في الجزائر والدول العربية بفضل أغانيه التي حظيت بإعجاب الجمهور، مثل “ألو قاتلي نساني”، “كحل كحل”، “أنا ماشي بيرة”، و”سليلتر”.

وبحسب وسائل إعلام جزائرية، فإن أمين لا كولومبا توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة. وقد نعاه العديد من الفنانين والمشاهير في الجزائر والعالم العربي، منهم:

* الفنان الجزائري الشاب خالد
* الفنانة الجزائرية فيروزة
* الفنان المغربي حميد الحضري
* الفنان التونسي صابر الرباعي

وقد أثار خبر وفاة أمين لا كولومبا حزنًا كبيرًا لدى محبيه، الذين عبروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

**من هي أمين لا كولومبا؟**

أمين سرحاني، واسمه الفني أمين لا كولومبا، هو مغني جزائري ولد في 25 نوفمبر 1993 بمدينة باتنة في الجزائر. بدأ مسيرته الفنية عام 2015، وحقق شهرة واسعة في الجزائر والدول العربية بفضل أغانيه التي حظيت بإعجاب الجمهور، مثل “ألو قاتلي نساني”، “كحل كحل”، “أنا ماشي بيرة”، و”سليلتر”.

بدأ أمين لا كولومبا مسيرته الفنية بنشر أغانيه على موقع يوتيوب، حيث حظيت بتفاعل كبير من الجمهور. ثم أصدر أول ألبوم له عام 2018 بعنوان “أنا ماشي بيرة”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وواصل أمين لا كولومبا إصدار الأغاني والألبومات، حيث أصدر ألبومه الثاني عام 2020 بعنوان “كحل كحل”، وثالث ألبوم له عام 2022 بعنوان “سليلتر”.

كان أمين لا كولومبا من الفنانين الشباب المحبوبين في الجزائر والدول العربية، وقد توفي عن عمر يناهز 30 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com