مقطع فيديو فضيحة بنين الموسوي كامل

مقطع فيديو فضيحة بنين الموسوي كامل

في يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، تم تسريب مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه الفنانة العراقية بنين الموسوي وهي تتحدث عن زواجها من شاب إيراني. وبحسب الفيديو، فإن الموسوي كانت قد التقت بالشاب الإيراني أثناء زيارتها إلى إيران، وقد وقعت في حبه وقررت الزواج منه.

وقد أثار الفيديو جدلاً واسعاً في العراق، حيث اعتبر البعض أن الموسوي قد خانت بلدها بزواجها من إيراني، بينما اعتبر البعض الآخر أن الأمر لا يستحق كل هذا الجدل.

وكرد فعل على الفيديو، قامت الموسوي بنشر مقطع فيديو آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، نفت فيه ما ورد في الفيديو الأول، وقالت إنها كانت تتحدث عن قصة خيالية.

ولكن مع ذلك، استمرت الشائعات حول زواج الموسوي من إيراني، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وهي ترتدي فستاناً زفافاً.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، أكدت الموسوي زواجها من الإيراني علي زاده، وقالت إنها كانت تستعد للإعلان عن الزواج رسمياً، ولكن تم تسريب الفيديو قبل ذلك.

وقد حظي زواج الموسوي من إيراني باهتمام كبير من وسائل الإعلام العربية والعالمية، واعتبر البعض أن الزواج يمثل خطوة نحو تطبيع العلاقات بين العراق وإيران.

وفيما يلي بعض ردود الفعل على فضيحة بنين الموسوي:

* **الرأي الأول:** اعتبر البعض أن الموسوي قد خانت بلدها بزواجها من إيراني، وطالبوا بمقاطعة أعمالها الفنية.
* **الرأي الثاني:** اعتبر البعض أن الأمر لا يستحق كل هذا الجدل، وأن الموسوي لها الحرية في اختيار زوجها.
* **الرأي الثالث:** اعتبر البعض أن الزواج يمثل خطوة نحو تطبيع العلاقات بين العراق وإيران.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com