تصويت أفضل نادي في العالم جلوب سوكر 2024

تصويت أفضل نادي في العالم جلوب سوكر 2024

يُقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية في دبي مطلع العام المقبل 2024، وسيتم خلاله الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل نادي في العالم.

يتكون التصويت على جائزة أفضل نادي في العالم من ثلاث فئات:

* **الجماهير:** تمثل 50% من إجمالي التصويت.
* **خبراء كرة القدم:** تمثل 25% من إجمالي التصويت.
* **الراعي الرسمي:** تمثل 25% من إجمالي التصويت.

وفي هذا العام، يتنافس على جائزة أفضل نادي في العالم ثلاثة فرق هي:

* **الأهلي المصري**، الذي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، كما أنه وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية.
* **مانشستر سيتي الإنجليزي**، الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في المواسم الخمسة الماضية، كما أنه وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
* **بايرن ميونيخ الألماني**، الذي توج بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي، كما أنه وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُعد الأهلي المصري هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة، حيث حقق إنجازات تاريخية خلال العام الجاري، وأصبح أول فريق مصري يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

أما مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، فهما من الفرق التقليدية التي تنافس دائمًا على الألقاب الأوروبية، لكنهما لم يحققا إنجازات تاريخية خلال العام الجاري، مثل الأهلي المصري.

ومن المتوقع أن يشهد التصويت على جائزة أفضل نادي في العالم منافسة شرسة بين الأهلي المصري ومانشستر سيتي، حيث يتمتع كلا الفريقين بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهما من الأندية الأكثر نجاحًا في العالم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com