مقطع فضيحة ام علي الملايه كامل تويتر

مقطع فضيحة ام علي الملايه كامل تويتر

فضيحة أم علي الملاية هي فضيحة ظهرت في عام 2023 في العراق، حيث تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر امرأة ترتدي زي ملاية عراقية وهي تقوم بحركات فاضحة. وسرعان ما انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في ضجة كبيرة في العراق.

وبحسب ما ورد في الفيديو، فإن المرأة التي تظهر فيه هي أم علي الملاية، وهي سيدة عراقية معروفة في مجال صناعة الملايات العراقية. وقد زعم بعض الأشخاص أن الفيديو تم تصويره في منزل أم علي الملاية، وأنها كانت تقوم بحركات فاضحة من أجل إغراء رجل كان معها في المنزل.

وقد نفت أم علي الملاية هذه الاتهامات، وقالت إنها كانت تتعرض للتحرش من قبل الرجل الذي كان معها، وأنها كانت تحاول الدفاع عن نفسها. وقد تقدمت أم علي الملاية ببلاغ للشرطة ضد الرجل، وبدأت الشرطة التحقيق في القضية.

وقد تسببت هذه الفضيحة في إثارة الجدل في العراق، حيث اعتبر البعض أن الفيديو يمثل إساءة للزي العراقي، بينما اعتبر البعض الآخر أن المرأة كانت تتعرض للتحرش.

وفي 20 نوفمبر 2023، أصدرت محكمة عراقية حكماً بالسجن لمدة عامين على الرجل الذي ظهر في الفيديو، بتهمة التحرش الجنسي. كما قضت المحكمة ببراءة أم علي الملاية من تهمة الفساد الأخلاقي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com