هل زيت جونسون مقاطعه

لا، زيت جونسون غير مقاطع. فقد أكدت شركة جونسون آند جونسون، الشركة المصنعة لزيت جونسون، أنها لم تقاطع أي من منتجاتها. وقد صرحت الشركة في بيان لها أن “زيت جونسون منتج آمن وفعال، ونلتزم بتقديمه لعملائنا في جميع أنحاء العالم”.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تقارير إعلامية تفيد بأن زيت جونسون قد تم مقاطعته في بعض البلدان بسبب مخاوف بشأن سلامة المنتج. وقد زعمت هذه التقارير أن زيت جونسون قد يحتوي على مواد ضارة، مثل البارابين والفثالات.

ولكن، نفت شركة جونسون هذه المزاعم، مؤكدة أن زيت جونسون آمن للاستخدام. وقد صرحت الشركة أن زيت جونسون يخضع لاختبارات صارمة للتأكد من سلامته، وأنه لا يحتوي على أي مواد ضارة.

وفيما يلي رد شركة جونسون آند جونسون على تقارير المقاطعة:

> “نحن نلتزم بتقديم منتجات آمنة وفعالة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. إن زيت جونسون منتج آمن وفعال، وقد تم استخدامه بأمان من قبل ملايين الأشخاص حول العالم لسنوات عديدة.
>
> لقد لاحظنا بعض التقارير الإعلامية التي تدعي أن زيت جونسون قد تم مقاطعته في بعض البلدان بسبب مخاوف بشأن سلامة المنتج. نحن نرفض هذه المزاعم، ونؤكد أن زيت جونسون آمن للاستخدام.
>
> يُخضع زيت جونسون لاختبارات صارمة للتأكد من سلامته. وقد أجرينا مؤخرًا مراجعة شاملة لسلامة المنتج، ولم نجد أي دليل على وجود مخاطر على الصحة.
>
> نحن ملتزمون بتقديم منتجات آمنة وفعالة لعملائنا، وسنواصل العمل على ضمان سلامة جميع منتجاتنا.”

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com