حقيقة خبر وفاة ومقتل غازي الذيابي تويتر وسبب اختفاءه

حقيقة خبر وفاة ومقتل غازي الذيابي تويتر وسبب اختفاءه ، غازي الذيابي هو شاعر وإعلامي سعودي، ولد في محافظة الطائف عام 1984. اشتهر بنشر مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يلقي فيها الشعر ويتحدث عن قضايا اجتماعية وسياسية.

في 26 يوليو 2023، أعلن الذيابي عن عقد قرانه على ابنة عمه غيداء سهيل. وفي 27 أكتوبر 2023، توفي الذيابي عن عمر ناهز 39 عاماً، بعد تعرضه لحادث سير مروع في مدينة الرياض.

أثار خبر وفاة الذيابي حزنًا كبيرًا بين محبيه ومتابعيه، ونعاه العديد من الشخصيات العامة في السعودية.

فيما يلي بعض المعلومات عن وفاة الذيابي:

* توفي الذيابي في حادث سير مروع وقع في مدينة الرياض في صباح يوم 27 أكتوبر 2023.
* كان الذيابي في طريقه إلى عمله في مدينة الرياض عندما تعرض لحادث تصادم مع سيارة أخرى.
* أصيب الذيابي بجروح خطيرة في الحادث، وتوفي على الفور.
* تم نقل جثمان الذيابي إلى مدينة الطائف، حيث تم دفنه في مقبرة الشهداء.

أصدرت شرطة الرياض بيانًا حول الحادث، قالت فيه إن الذيابي كان يقود سيارته بسرعة عالية عندما فقد السيطرة عليها واصطدم بسيارة أخرى.

وقد أثارت وفاة الذيابي حزنًا كبيرًا بين محبيه ومتابعيه، ونعاه العديد من الشخصيات العامة في السعودية، منهم الفنان فايز المالكي، والإعلامي عمرو أديب، والشاعر علي الغامدي.

كتب الفنان فايز المالكي تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: “وفاة الشاعر غازي الذيابي خبر محزن للغاية، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وكتب الإعلامي عمرو أديب تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: “وفاة الشاعر غازي الذيابي خبر صادم للغاية، كان شابًا موهوبًا ومبدعًا، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

وكتب الشاعر علي الغامدي تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: “وفاة الشاعر غازي الذيابي خسارة كبيرة للساحة الثقافية والإعلامية، كان شابًا موهوبًا ومبدعًا، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com