حقيقة خبر انقطاع الانترنت عن العالم 2023 .. هل خبر انقطاع النت صحيح

حقيقة خبر انقطاع الانترنت عن العالم 2023 ، هل خبر انقطاع النت صحيح ، هل خبر انقطاع النت صحيح ، هل سينقطع الانترنت عن العالم ، انقطاع الإنترنت حول العالم ابتداء من الخميس المقبل ، ما حقيقة عزل الإنترنت عن العالم؟ هل نستيقظ يومًا ولا نستطيع التواصل، وإلى متى يمكننا التعايش مع ذلك؟ خاصة بعد أن حذر مجموعة من الباحثين والعلماء في الولايات المتحدة من التأثير المحتمل لعاصفة شمسية قادمة يطلق عليها اسم “نهاية العالم على الإنترنت” والتي من المرجح أن تحدث خلال العقد المقبل.

ووفقا لوكالة ناسا، تحمل الرياح كميات هائلة من المعلومات من الشمس إلى الأرض. ولذلك، فإن فهم الآليات الكامنة وراء الرياح الشمسية مهم لأسباب عملية على الأرض. سيؤثر هذا على قدرتنا على فهم كيفية إطلاق الشمس للطاقة والقوة الدافعة. “العواصف المغناطيسية الأرضية – تهديد لشبكات اتصالاتنا.”

في محاولة لتجنب “نهاية العالم”، أطلقت وكالة ناسا مركبة فضائية كجزء من محاولة محتملة لإغلاق الإنترنت، والتي قد تستمر لعدة أشهر. يطلقون على المركبة الفضائية الأمريكية اسم باركر سولار بروب (PSP)، القادر على قطع الرياح الشمسية.

لفهم حقيقة عزلة الإنترنت عن العالم، يجب علينا أولاً شرح الظاهرة التي تمثلها الرياح الشمسية، والتي تتكون من تيار مستمر من الجسيمات المشحونة المنبعثة من الغلاف الجوي الخارجي للشمس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com