فيديو العريس الخليجي

فيديو العريس الخليجى والعروسة المصرية المثير للجدل و حقيقة العريس الخليجى

أثار مقطع فيديو لحفل زفاف عريس يرتدي عباءة خليجية أثناء حفل زفافه علي عروسة مصرية بمحافظة الشرقية وهو يقوم بإلقاء النقود على العروسة أثناء رقصها في الفرح، مما أثار استهجان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتصرف المشين الذي قام به العريس الخليجي.

وقام أهل العروسة بالتزاحم لالتقاط الأموال بعد أن قام العريس الخليجي بإلقائها على زوجته في مشهد مهين رفضه الآلاف المشاهدين لفيديو العريس الخليجي.

فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها هذا الفيديو، والذي شكل موجة غضب كبيرة بين رواد مواقع التواصل، حيث تم تحميله في الساعات الأخيرة وانتشر على الفور بشكل كبير جدا بين النشطاء، حيث شاهد الفيديو العديد من الأشخاص الذين عبروا عن عدم موافقتهم على ما فعله العريس الخليجي، وهذا الفيديو الذي أثار غضب العديد من النشطاء من رد فعل هذا العريس الذي قام بإلقاء مبلغ مالي على المعازيم.

فيديو العريس الخليجي

وتسبب فيديو العريس الخليجي في حدوث حالة من الجدل إلا إن أهالي المحافظة كشفوا أن العريس ليس خليجي وإنما هو مصري الجنسية ويعيش في المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة جدا.

حقيقة العريس الخليجى

العريس من أب سعودي وأم مصرية، وقضى في مصر ووالدته وأشقائه أكثر ما قضاه في السعودية،لافتا أن شقيقاته متزوجات في قرى محافظة الشرقية.
كما أن حفل الزفاف أقيم بإحدي القاعات بمدينة أبوكبير، وأن العروس حاصلة على بكالوريوس التربية والعريس يعمل في السعودية، حيث ان العريس عبر عن فرحته بطريقته الخاصة، وذلك من أجل ابهاج عروسه التي طلبت منه ارتداء الزي الخليجي كنوع من التغيير.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com