سبب وفاة الفنان زهير عبد الكريم

من المؤكد أن خبر وفاة الفنان السوري زهير قد أحزن الكثيرين في الوسط الفني. وبينما يتساءل الجميع عن سبب الوفاة وموعد الجنازة، هناك أشخاص ينعونه وآخرون يترقبون تأكيد هذا الخبر.

دعونا نلقي نظرة سريعة على حياة هذا الفنان الموهوب الذي عرف بأدواره المميزة في المسلسلات والأفلام. زهير عبد الكريم، الذي بدأ مشواره الفني منذ الثمانينات، قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة التي حظيت بتقدير الجمهور.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري زهير عبد الكريم في صباح اليوم. عبد الكريم هو ممثل ومخرج سوري اشتهر بدوره في المسلسل التاريخي. ولد في مدينة بريف دمشق في عام 1960 وكان يعمل في مجال التمثيل والإخراج المسرحي والتلفزيوني.

كان لديه عدة أدوار بارزة في المسلسلات والأفلام السورية، حيث قدم أدواراً مميزة في مسلسل الخيوط الخفية وفيلمي “رحلة حنظلة” و”المخططون”، بالإضافة إلى أعماله في الدراما الخليجية.

كما حصل على عدة جوائز عن أعماله الفنية. وكان يتردد كثيراً على ألمانيا بحكم دراسة زوجته هناك. في عام 2013، تم تداول شائعة عن تصفية عبد الكريم في دمشق، ولكنه نفى تلك الشائعة في فيديو مصور وأكد أنه ليس موجود في دمشق بل في ألمانيا. ومنذ ذلك الحين، تابع عبد الكريم مشواره الفني وشارك في عدة مسلسلات وأفلام ناجحة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com