هارى كين يفضّل مانشستر يونايتد على ريال مدريد وبايرن ميونخ

حسم الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، مستقبله بشكل نهائي مع السيبرز بعد الشائعات التي ترددت حول رحيله نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وإرتبط إسم هاري كين بالانتقال إلي مانشستر يونايتد هذا الصيف، برغبة من المدير الفني إيريك تين هاج، كما وضعه مسؤولي ريال مدريد بديل محتمل لرحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن هاري كين سيبقي مع توتنهام الموسم الجديد 2023-2024 إذا رفض النادى الانضمام إلي صفوف مانشستر يونايتد الصيف الجاري، وسيتجه إلى الشياطين الحمر بالمجان عقب نهاية عقده فى صيف 2024.

أضافت، إن قائد إنجلترا ليس لديه أي نية للخروج من الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه على بعد 48 هدفًا فقط من تحطيم الرقم القياسي لألان شيرر في الدوري الممتاز وهو 260 هدفًا.

وأكدت الصحيفة، إن إدارة توتنهام أكثر انفتاحًا على بيع كين إلى نادٍ أجنبي خارج إنجلترا، خاصة في ظل إعجاب بايرن ميونخ بضمه، لكن هذا لا يثير اهتمام قائد السيبرز، الذي سجل 30 هدفًا آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم وبقي عام واحد على عقده.

أنهت الصحيفة، إن مان يونايتد هو الخيار الإنجليزي الوحيد القابل للتطبيق هذا الصيف مع هاري كين، لا سيما وأنه غير مستعد للمخاطرة بسمعته مع الجماهير بالانتقال إلى غريمه اللدود تشيلسي أو أرسنال.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com