برينتفورد ‎يضم الحارس الهولندي مارك فليكين 4 مواسم

أعلن نادى برينتفورد الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء ‎ضم الحارس الهولندي مارك فليكين بعقد لـ 4 سنوات قادما من صفوف فرايبورج الألماني.

ونشر برينتفورد بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه وقع برينتفورد مع فليكن، وأضاف ينضم مارك فليكن حارس مرمى فرايبورج إلى فريق النحل بعقد لمدة أربع سنوات. حافظ الدولي الهولندي على شباكه نظيفة 13 في 34 مباراة في الدوري الألماني خلال موسم المنتهي.

The Netherlands international goalkeeper joins the Bees on a four-year deal 🙌#WelcomeFlekken

— Brentford FC (@BrentfordFC) May 31, 2023

وواصل البيان ، اجتاز اللاعب الهولندي الدولي فحصًا طبيًا ووقع علي عقد مدته أربع سنوات.

وكان موسم 2022/23 موسمًا مميزًا بالنسبة للحارس البالغ من العمر 29 عامًا حيث حافظ على نظافة شباكه 13 مرة في 34 مباراة في الدوري الألماني – وهي أعلى نتيجة في الدوري – حيث احتل فرايبورج المركز الخامس.

وظهر الحارس لأول مرة مع منتخب هولندا في 26 مارس 2022 في مباراة ودية 4-2 على الدنمارك ، حيث اصطف أمام برينتفورد كريستيان نورجارد وماتياس جنسن. لم يخسر الحارس الآن في مبارياته الأربع مع منتخب بلاده.

وقال المدرب توماس فرانك: "نحن سعداء للغاية بتوقيعنا مع مارك، إنه لاعب ذو جودة عالية وسيعزز مجموعة حراس المرمى لدينا. لديه خبرة كبيرة وينضم إلينا بعد موسمين رائعين مع فرايبورج ، الذي قضى موسمًا رائعًا في الدوري الألماني ، واحتلال المركز الخامس والتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وتابع "لقد كان جزءًا كبيرًا من الفريق هناك والآن يأتي إلينا ونأمل أن يجعل المجموعة أفضل والفريق أفضل. إنه حارس جيد للتسديد ومرتاح مع الكرة عند قدميه. توزيعه مثير للإعجاب ".

وأضاف مدرب حراس المرمى للفريق الأول مانو سوتيلو: "كان أداء مارك بمستوى عالٍ في الدوري الألماني ، كونه أحد أفضل الحراس هناك.

وزاد مدرب حراس المرمى "سوف يتناسب بشكل جيد مع أسلوب لعبنا. تتمثل نقاط قوته على أرض الملعب في جودته في التعامل مع الكرة ، وخفة حركته كحارس تسديد ، وإدراكه للمساحة كحارس كاسح وفي تمريرات دفاعية.

وأتم "شخصيته وصفاته القيادية مثالية لثقافتنا. نحن سعداء بوجوده .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com