الوداد المغربي يسعى لتجديد عقود 5 لاعبين قبل لقاء الأهلى

كشفت تقارير صحفية أن نادى الوداد المغربى استقر على فتح ملف الموسم الجديد بشكل مبكر من خلال فتح المفاوضات مع بعض اللاعبين بشأن تمديد عقودهم التي تنتهي الموسم الحالي .

ويستعد الوداد المغربى لمواجهة الأهلى فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذى يقام فى 4 يونيو المقبل بالقاهرة، قبل أن تقام مباراة العودة فى 11 يونيو من الشهر ذاته بالمغرب. قال موقع " Le360 " سبورت المغربي أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد دخل في مفاوضات مع كل من الحارس رضا التكناوتي والظهير الأيمن أيوب العملود، وصانع الألعاب أيمن الحسوني ولاعب الوسط يحيى جبران ثم لاعب خط الوسط عبد الله حيمود.

أشار الموقع إلى أن الناصيري وعد لاعبى الوداد بعقود جديدة وبشروط مالية أفضل رافضا مغادرة أي واحد منهم بالمجان الصيف المقبل.

أضاف الموقع أن اللاعبين تلقوا عروضا مغرية من أندية عربية وخليجية، إلا أن علاقة الناصيري بلاعبي الوداد ترجح بنسبة كبيرة تمديد عقودهم، حتى يتمكن فريقهم من الاستفادة ماديا من رحيلهم خاصة أن بعضهم سيغادرون الدوري الاماراتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

ويخوض الوداد الرياضي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه ، بعد أن سبق له التتويح باللقب القاري سنوات 1992 و 2017 ثم 2022 .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com