يوفنتوس يصدر بيانًا رسميًا على قرار خصم 10 نقاط: نشعر بمرارة

أصدر نادي يوفنتوس بيانا رسميا للرد على قرار محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية بخصم 10 نقاط من رصيده بسبب المخالفات المالية والذي جعلته يتراجع إلى المركز السابع، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وقال يوفنتوس خلال البيان: "يحيط نادي يوفنتوس لكرة القدم علما بما قررته محكمة استئناف الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحتفظ بالحق في قراءة أسباب تقييم استئناف محتمل إلى مجلس الضمان في CONI. ما أسسته النسخة الخامسة من الحكم في هذا الأمر، والتي بدأت منذ أكثر من عام".

أضاف: " مرارة كبيرة تمر في النادي وفي ملايين المشجعين الذين، في ظل عدم وجود قواعد واضحة ، يجدون أنفسهم يتعرضون لعقوبات شديدة مع تطبيق العقوبات التي يبدو أنها تأخذ في الاعتبار مبدأ التناسب".

تابع: "بينما لا نتجاهل الحاجة إلى الاستعجال ، وهو الأمر الذي لم يبتعد عنه يوفنتوس أبدًا خلال الإجراءات، فقد تم التأكيد على أن هذه حقائق لا يزال يتعين تقييمها من قبل القاضي".

وخسر نادي يوفنتوس 10 نقاط من رصيده في الدوري الإيطالي وتراجع إلى المركز السابع، بعدما أصدرت محكمة الاستئناف الفيدرالية حكمها بشأن فضيحة مكاسب رأس المال، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ووفقا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فقد عقدت جلسة الاستماع اليوم في روما، حيث قدم المدعي العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيبي شينه، قضيته واقترح عقوبة من 11 نقطة، بزيادة عن النقاط التسع التي كان قد طلبها في الأصل في يناير 2023.

وتراجع مركز يوفنتوس في الدوري الإيطالي من 69 نقطة إلى 59 نقطة ، لينتقلوا من المركز الثاني إلى المركز السابع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com