باريس سان جيرمان .. مبابى وميسى وفيراتى يحققون أرقاما مميزة

حقق الثلاثي ليونيل ميسي وماركو فيراتي وكليان مبابي أرقاما مميزة فى فوز فريقهم باريس سان جيرمان على أوكسير فى الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يتفوق على أوكسير

وفاز فريق باريس سان جيرمان على أوكسير بنتيجة 2-1 خلال المباراة التى أقيمت مساء الأحد، على ملعب "لابي ديشامب"، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023. جاء هدفا باريس سان جيرمان عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي فى الدقيقتين 6، و8 على التوالي فى بداية تهديفية مبكرة، بينما أحرز لاسين سينايوكو فى الدقيقة 51 هدف أوكسير الوحيد.

باريس سان جيرمان اليوم

وتعتبر ثنائية ‎مبابي التي سجلها في 8 دقائق هي الأسرع للاعب في باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى. كما لمس ماركو فيراتي لمس 155 كرة ضد أوكسير، وهو أعلى مجموع في مباراة واحدة في الدوري الفرنسي هذا الموسم وأعلى إجمالي بالنسبة له منذ 2 أكتوبر 2020 ضد أنجيه (162).

باريس سان جيرمان.. أرقام ميسي

فيما يمتلك ليونيل ميسي 20 تمريرة حاسمة له في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم . ووصل ميسي إلى 300 تمريرة حاسمة في مسيرته الاحترافية مع جميع الأندية. ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 84 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 86 هدفاً وتلقي 36. وأرجأ فوز نادي لانس على حساب لوريان بنتيجة 3-1 تتويج نادي باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com