مواعيد مباريات اليوم الاثنين 22-5-2023 في الدوري الممتاز

تُستكمل اليوم، الاثنين منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يواجه الزمالك فريق الداخلية، والمقاولون مع طلائع الجيش، كما يلتقي الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

في المباراة الأولى، يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره الاتحاد السكندري، فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية، في مباراة جماهيرية تقام باستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب

فى اللقاء الثاني، يحل فريق طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على المقاولون العرب، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري العام هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والداخليه

فى المباراة الثالثة، يواجه الزمالك الداخلية فى المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري. ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة. بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة، ويليه فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 49 نقطة. فيما يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطل الدوري المصري الممتاز آخر موسمين متتاليين، المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com