كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبى الزمالك بعد الخسارة من الإسماعيلى

حرص الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى فريقه على هامش المران الصباحى الذى أقيم اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الخسارة أمس من الإسماعيلى.

وعقد أوسوريو محاضرة مع اللاعبين، تحدث خلالها على كافة الأخطاء الفنية التى ارتكبت فى مباراة الأمس، وأدت لخسارة الفريق، كما أعرب المدرب عن غضبه بسبب عدم تنفيذ بعض التعليمات الفنية خلال اللقاء.

وطلب كارلوس أوسوريو من اللاعبين التركيز فى المرحلة المقبلة، وبذل قصارى جهدهم من أجل تعويض تلك الخسارة وتحسين الأداء والنتائج فى المرحلة المقبلة.

وكان الإسماعيلى حقق فوزًا غاليًا على الزمالك، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس، السبت، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

سجل هدفي الإسماعيلى، ياو أنور فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وسجل محمد أشرف روقا لاعب الزمالك الهدف الثانى للدراويش بالخطأ فى مرماه، وشهدت الدقيقة 38 سجل إبراهيما نداى هدف الزمالك الوحيد.

بهدذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 29 ويستمر فى المركز الـ 14، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 43 ويستمر فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com