مانشستر سيتي يتفوق على ليدز بثنائية جوندوجان فى الشوط الأول.. فيديو

تفوق مانشستر سيتي على ضيفه ليدز يونايتد بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفى مانشستر سيتي فى مرمى ليدز يونايتد لاعب الوسط الألماني إلكاى جوندوجان، فى الدقيقتين 19و 27 من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان أكي – روبين دياز – مانويل أكانجي

خط الوسط: دى بروين – فودن – إلكاي جوندوجان – لابورت

خط الهجوم: – ألفاريز – رياض محرز – هالاند

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني جوارديولا، لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي أمام ليدز اليوم، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ28 للمسابقة.

وسيكون بإمكان مان سيتي توسيع الفارق مع أرسنال منافسه المباشر مؤقتا في صدارة الدوري الإنجليزي إلى 4 نقاط حال الفوز على ضيفه ليدز يونايتد اليوم، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة المدفعجية الصعبة أمام نيوكاسل يونايتد غدا.
ويخطط جوارديولا للتمسك بالصدارة من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث تواليًا، إذ يحتل السيتي حاليا المركز الأول برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة عن أرسنال "الوصيف"، بينما يتواجد ليدز يونايتد الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

وخَاض السيتي 33 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث حقق الفوز في 25، وتَعادل في 4 مباريات، وخَسر في 4 آخرين، بينما خاض ليدز يونايتد 34 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 18.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com