ليفربول ضد برينتفورد.. محمد صلاح يصل لـ100 هدف على ملعب أنفيلد

وصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى مرمى فريق برينتفورد، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصل إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، وهو اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي.

وأصبح الفرعون المصري، خامس هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا بالتساوي مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

ليفربول ضد برينتفورد

كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

وجمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

بينما جمع برينتفورد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما استقبلت شباكه 44 هدفا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com