طرابزون فى ضيافة قونيا سوبر بالدورى التركى

يحل فريق طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه،ضيفا نظيره قونيا سبور اليوم، على ستاد أتاتورك ،ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، في الموسم الحالي 2022 – 2023.

موعد مباراة قونيا سبور ضد طرابزون سبور

مباراة قونيا سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي، تقام في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023. ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل تعديل الاوضاع في جدول ترتيب الدوري التركي، خاصة بعد انتهاء مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. ويخوض طرابزون سبور المباراة محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 45 نقطة، ويستهدف القفز إلى المركز الخامس الذي يحتله بلدية اسطنبول برصيد 48 نقطة. على الجانب الآخر، يحتل قونيا سبور المركز الثامن برصيد 42 نقطة، وفي حال الانتصار يقفز على المركز السادس بدلًا من طرابزون.

قونيا سبور ضد طرابزون سبور.. موقف تريزيجيه

انتظم محمود حسن تريزيجيه في تدريبات طرابزون سبور الجماعية قبل مباراة اليوم ، بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية، أمام سيفاس سبور، بسبب الإصابة التي لحقت به. ويعد تريزيجيه أحد العناصر الأساسية في طرابزون، منذ انتقاله لصفوف الفريق التركي قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي مطلع الموسم الجاري. يذكر أن اسم تريزيجيه ارتبط بحسب العديد من التقارير الصحفية التركية بالعودة إلى صفوف ناديه الأسبق الأهلي بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com