ميتيلاند الدنماركى يعلن انتهاء موسم إمام عاشور بسبب الإصابة وعودته إلى مصر

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، بشكل رسمي، اليوم السبت، غياب لاعبه إمام عاشور رسمياً لنهاية الموسم بسبب الإصابة، ونشر نادى ميتيلاند الدنماركي بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أكد فيه أن إمام عاشور عاد إلى مصر لتلقى العلاج وبدء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا.

وجاء فى البيان، أن إمام عاشور يخرج لبقية الموسم، بعدما تعرض لإصابة في مباراة الإثنين فى كأس المستقبل أمام فيبورج، وأظهرت تحقيقات لاحقة أن لاعب المنتخب المصري غير لائق لبقية الموسم.

6

وتابع البيان، خلال النصف الأول من مباراة يوم الاثنين في كأس المستقبل ضد فيبورج، تم استبدال الإمام عاشور بإصابة، أظهرت التحقيقات اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم.

وزاد البيان، فى هذا الصدد، سافر الإمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، نأسف بشدة لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم.

ولم يوضح النادي الدنماركي طبيعة إصابة إمام عاشور التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الكأس ضد فايبورج والتي اضطر للخروج منها مستبدلا.

وقال المدير الرياضي لميتيلاند سفيند جرافيرسين، "نحن نتأسف للغاية لعدم قدرة إمام على المشاركة معنا مجددا خلال الموسم، هو يشعر بالضيق ولم يرغب في إنهاء الموسم بذلك الشكل".

وواصل "نحن والجهاز الطبي قررنا أن الأفضل أن يعود إمام إلى بلده ليتلقى العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري ورأينا أن ذلك القرار هو الأفضل وأن يتواجد اللاعب في بيئة آمنة بالقرب من عائلته".

وأتم البيان، نتمنى للإمام عاشور كل التوفيق في إعادة تأهيله.

وحتى الآن لعب إمام عاشور في سبع مباريات بقميص نادي ميدتيلاند ، سجل خلالها هدفين، حيث سجل في مباراته الأولى حيث حقق الفريق نتيجة كبيرة خارج ملعبه أمام سبورتينج سي بي في منتصف فبراير.

وانضم إمام عاشور إلى ميتيلاند قادما من الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان إمام عاشور، قد شارك مع منتخبنا الوطني خلال مواجهتى مالاوى، فى تصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com