وكيل دغموم: مسئولو المصرى أصروا على التعاقد مع اللاعب رغم عروض أوروبا

قال أحمد حماد وكيل أعمال الجزائرى عبد الرحيم دغموم لاعب المصرى أن مفاوضات مسئولي النادى البورسعيدى مع نظرائهم فى وفاق سطيف اتسمت بالصعوبة نظرًا للقيمة الفنية الكبيرة للاعب باعتباره ركيزة أساسية وأحد المواهب القليلة فى الدورى الجزائرى .

وأكد حماد أن دغموم كان محط أنظار أندية أوروبا بالإضافة إلى عروض الدورى المصرى ولكنه نقل الصورة كاملة للاعب برغبة مسئولي المصرى في التعاقد معه لافتاً إلى أن المفاوضات تعثرت في البداية لكن إصرار مسئولي النادى البورسعيدى على اللاعب أنهى الصفقة بنجاح.

وعبر وكيل أعمال عبد الرحيم دغموم عن سعادته بتألق اللاعب في الملاعب المصرية، مؤكدًا أنه يعيد للأذهان تجربة مواطنه قاسي سعيد مع الزمالك في أواخر تسعينيات القرن الماضي.

فى سياق مختلف ترددت بعض الأنباء عن خطأ إدارى من النادى المصرى بإشراك عبد الرحيم دغموم لاعب الفريق البورسعيدى فى مباراة الأهلى الماضية، والتى انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بالجولة 13 بالدورى، وذلك بسبب تراكم الإنذارات على اللاعب قبل مباراة الأهلي.

وكان عبد الرحيم دغموم قد حصل على إنذار أول فى مباراة فريقه أمام الزمالك والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، قبل أن يتلقى الإنذار الثانى فى مباراة فريقه أمام المقاولون العرب والتى انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما أيضا، قبل أن يحصل على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى وأسوان التى انتهت بهزيمة المصرى بهدفين مقابل هدف. وعقب مباراة المصرى وأسوان، أعلن النادى المصرى غياب عبد الرحيم دغموم عن المباراة التالية أمام الداخلية بسبب تراكم الإنذارات، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق فى مباراة الاتحاد السكندرى التى انتهت بفوز المصرى بهدفين مقابل هدف، وحصل خلالها دغموم على الإنذار الأول له بعد انتهاء إيقافه لتكون مشاركته أمام الأهلى صحيحة. وتقدم النادى المصرى إلى المركز الثامن فى جدول مسابقة الدورى برصيد 18 نقطة، بعدما تعادل مع الأهلى فى الجولة الماضية، حيث خاض المصرى 13 مباراة حتى الآن، فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات أخرى، وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبو المصرى 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً أخر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com